القسم الرئيسي

هل سيكون فتى أم فتاة؟ اكتشف الآن!

هل سيكون فتى أم فتاة؟ اكتشف الآن!


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

تريد أن تعرف جنس طفلك ، ولكن لا ترغب في الانتظار للحصول على الموجات فوق الصوتية؟ سيخبرك يسوع الفائق الكفاءة إذا كنت تحمل طفلاً رضيعًا أو رضيعًا تحت قلبك!

صبي أو فتاة الاشياء؟ سوف تعرف دائما!


من التقويم الصيني إلى غثيان الصباح ، يمكن أن تساعدك عدة عوامل في معرفة ما إذا كان سيكون لديك طفل رضيع أو طفل رضيع. طالما انتظر الفحص بالموجات فوق الصوتية ، فهذا ليس كذلك متعة ، طريقة مضحكةإذا كنت تريد معرفة جنس طفلك ، فجربيها وجربها!

صعودا أو هبوطا؟

انظر إلى بطنك: إذا كنت طويل القامة ، فأنت تتوقع رضيعًا ، وإذا كنت في بطنك يمكنك أن تعد طفلاً صغيرًا.

هل معدل ضربات القلب سريع أم بطيء؟

إذا كنت تقترب من الفحص حيث يتم سماع قلب طفلك ، فاطلب من طبيبك أن يخبرك بمدى سرعة نبضات قلب طفلك. إذا ربحت أكثر من 140 في دقيقة واحدة ، فستتوقع فتاة صغيرة ، وإذا فازت على أقل من 140 ، فستتوقع ولداً صغيراً

حلوة أم مريرة؟

هل تريد تذكرتك كل يوم؟ هناك من يريد منك أن تتشوق للحلاوة خلال فترة الحمل ، لذلك سيكون لديك طفل. إذا كنت مسترخيا أو مريرا ، فابنك.

طريقة خان

تحسب هذه الطريقة القديمة ما إذا كنت تحمل طفلاً رضيعًا أو رضيعًا تحت قلبك استنادًا إلى عمرك وشهر الحمل. يمكنك تجربتها هنا!

المفتاح هو لفتحه

ضع مفتاحًا أمام صديقك الحامل على طاولة واطلب منه استلامه من هناك. إذا تمسكت بجزء ضيق ، فستصبح فتاة. إذا بدأت الجولة ، ثم ابنه.

حب الشباب هو أيضا علاج

إذا كنت ترتد خلال فترة الحمل كما فعلت خلال سنوات المراهقة ، فمن المؤكد أن تنجب طفلاً. يقول المثل أن الأطفال يسرقون ابتسامة من والدتهم وهذا هو السبب في ظهور حب الشباب المزعجة.

Gyыrыprуba

ضع خاتم على خاتم الزفاف الخاص بك. تأرجح فوق معدتك. إذا تأرجحت حولك ، سيكون لديك ابنك ، وإذا تأرجحت ذهابًا وإيابًا ، فستكون كذلك.

قد يكون أيضا إشارة حتى

هل كنت مريضًا (أو أبعد) في الأشهر الثلاثة الأولى كالكلب؟ ثم سيكون لديك فتاة. هر أو بالكاد تعرف المزاج ، غثيان الصباح؟ ثم كنت تبحث عن صبي. على الأقل حسب المعتقدات ، مصدر المقال هنا.



تعليقات:

  1. Ranen

    لم أسمع عن هذا بعد

  2. Mull

    يتفقون معك تماما. في ذلك شيء أيضًا بالنسبة لي يبدو أنه فكرة جيدة جدًا. تماما معك سوف أوافق.

  3. Leeland

    أعتقد أنك لست على حق. يمكنني إثبات ذلك. اكتب في رئيس الوزراء ، سنناقش.

  4. Morell

    واكر ، العبارة الرائعة وفي الوقت المناسب

  5. Mazurisar

    كلشي ممكن



اكتب رسالة