توصيات

بدون تخفيف الوزن: المالطية أو العملة؟

بدون تخفيف الوزن: المالطية أو العملة؟


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

عندما تبدأ في الارتداد بأنواع مختلفة من عروض فقدان الوزن ، ستلاحظ قريبًا أن العديد من الناس يعلنون أنفسهم: أكل قدر ما تريد ، وفقدان الوزن. أو ، ما زلت لا تضطر إلى التخلي عن المفضلة لديك. هناك حاجة إلى تغييرات طفيفة فقط. Tйnyleg؟

أبدأ بالأخبار السارة: لا يجب عليك الصيام! بعد كل شيء ، مع اتباع نظام غذائي يتنازل باستمرار عن الجزء الخلفي من حياتك ويحرمك من كل ما تأكله ، فأنت لا تصدق أنه بإمكانك العيش معًا ، على الأقل نجاحًا ساحقًا من الناس. هذا هو السبب في كثير من الناس يكافحون بعد الوجبات الغذائية الناجحة والمتكررة. تأثير كرة الطاولة. لفترة من الوقت ، نوبخك لعدم تناول الطعام أو لمجموعة صغيرة من الأطعمة فقط ، ولكن مع بذل جهد أكبر ، تفوتك ما "فاتته" ، وسرعان ما تراجعت النوارس سريعة الإلقاء. لسوء الحظ ، إذا ألغيت تغييراتك المجدولة بدلاً من التغييرات المنتظمة التي تحددها ، فإن النجاح الدائم أمر نادر الحدوث.

النظام الغذائي بعد الولادة

انه جائع لبعض البلوط الخنزير

يقول المثل. لذلك ، عند ضبط نظامك الغذائي ، يجب أن تحاول المرح مع الطعام الذي تتناوله ، إلا إذا كنت تريد أن يستمر عقلك إلى الأبد. يستبعد هذا تمامًا جميع الوجبات التي تبدأ بعدم تناول وجبة الإفطار ، وتستمر في تناول كوب من السكر بدون سكر ، ثم تناول سلطة صغيرة في المساء. كما أنه يستخدم الطاقة المخزنة ، ولكنه سيؤدي بالتأكيد إلى سوء التغذية على المدى الطويل ، حيث لا يمكنك توفير العناصر الغذائية التي تحتاجها مع هذه الطريقة.ما هو الحل؟أكل كثيرا!
جميع الطرق التي يمكن أن تؤخذ على محمل الجد هي الأقل خمس وجبات في اليوم مع ذلك ، يشير إلى أن المسعى الآخر والوجبات الخفيفة المستمرة والأكل والوجبات الخفيفة غير مفيد إلى حد كبير. هناك خيارات مختلفة في وقت الوجبات ، ومعظم الطريق لتناول العشاء هو مجرد شيء أخف ، على الرغم من أن الإفطار والغداء من السعرات الحرارية ، وأكثر إرضاعًا. الأمر يستحق التفكير في ما يجعلنا نشعر بالراحة! لأننا نأكل أكثر بكثير مما نحتاج إليه.
  • تغذية يعمل فقط بالمناسبة ، شيء kнsйrхjekйnt: القراءة أثناء القراءة ، والقراءة (لم أكن أدرك أنني قد نفد من المخزون ، سأحضر المزيد) ، مشاهدة الأفلام (لا أكل هذا ، فقط الضفدع الصغير) ، العمل (لا أعرف !!!)
  • نحن لا مضغ وتذوق الطعام جيدا وببطء. لكن في غضون لحظات ، كنا نسقطها تقريبًا ، لأننا لا نشعر بها ...
  • من غير المناسب ترك البقايا
  • يعتبر الغذاء مكافأة أو عزاء لبعض الأطعمة
  • لذلك ، يعد تناول الطعام جزءًا كبيرًا مما هو مستقل حقًا عن تناول الطعام ، مثل أعياد الميلاد والاحتفالات السنوية والاجتماعات الودية.
حاول تغيير هذه! في الأساس ، هذا تغيير في سلوك الأكل. ليس سهلاً ، لكن النتيجة تحررت!

مما يجعلك تبقى لفترة أطول

لا أحد يستطيع أن يعتقد بجدية أن ما يأكله غير ذي صلة بالموضوع. على سبيل المثال ، يمكن صنع الكعك العادية باستخدام مواد التحلية ودقيق الكربوهيدرات المخفض وتسبب في ضرر أقل من المكونات الأصلية ، على الرغم من أنها قد تفقد الوزن. لأن المحتوى الغذائي الخاص بك لن يزيد ، ولن يتغير سلوكك الغذائي (في هذه الحالة ، الجوع). (مثل كل الألوان ، والرائحة ، والشرط ، والتحسين ، وما إلى ذلك).ما هو الحل؟سمة هامة من سمات اتباع نظام غذائي صحي عالية محتوى йlelmirost، والذي يوفر شعور دائم بالأمان. عند الطهي في المنزل ، ضع ذلك في الاعتبار وتغيير المكونات بحيث يكون لديك محتوى ألياف أعلى. على سبيل المثال ، لا تستخدم سوى دقيق القمح الكامل والكثير من الخضر والفواكه وكميات أعلى من الألياف العالية والكربوهيدرات الأقل. لا تستخدم السكر ، تعويد نفسك تدريجيا على الأذواق الحلوة الطبيعية. يختلف الطعام التقليدي للأشخاص الذين يعيشون على السطح عن بعضهم البعض. وجبات مختلفة جدا يمكن أن تكون صحية على قدم المساواة. ومن المثير للاهتمام ، أن المشاكل تبدأ في نشوء أمراض تسمى الحضارة ، التقادم ، عندما تدخل العولمة الصناعة مع الصناعة ، الأطعمة غير الصحية، مجموعة واسعة من السلطات ملبس ، الكعك ، والسلع المخبوزة. من المفيد للغاية أن ننظر إلى ما يأكلونه في العالم وما هي النتيجة.قد تكون هذه أيضًا مفيدة في فقدان الوزن:


فيديو: مفاهيم خاطئة في إنقاص الوزن. هل رجيم فصائل الدم حقيقي. هل الرياضة مهمة في الرجيم. د. أحمد العمار (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Walford

    ما هي الكلمات المناسبة ... التفكير الهائل ، ممتاز

  2. Algar

    أعتذر ، لكن في رأيي تعترف بالخطأ. يمكنني إثبات ذلك. اكتب لي في PM.

  3. Colier

    أعتذر ، أود أن أقترح حلًا آخر.

  4. Dean

    أقترح عليك زيارة الموقع ، الذي يحتوي على الكثير من المعلومات حول هذه المشكلة.



اكتب رسالة